في شركة زعبيل ستار للسفر والسياحة، ندرك أن الخطط تتغير في بعض الأحيان، ونريد أن نجعل العملية خالية من المتاعب قدر الإمكان بالنسبة لك. إليك سياسة التغيير والإلغاء الودية لدينا:

إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات أو إلغاء أي من السلع والخدمات التي اشتريتها من خلال موقعنا، فما عليك سوى التواصل معنا كتابيًا. يمكنك إرسال طلباتك إلى عنوان المساعدة الخاص بالخدمة الموجود في نهاية هذه الشروط أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على sales@zabeeltravel.ae. يرجى التأكد من إرسال طلباتك قبل 24 ساعة على الأقل من موعد الخدمة المقرر، خلال أيام العمل لدينا. مكاتبنا مفتوحة من الساعة 0900 إلى الساعة 1800 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، كل يوم من الأحد إلى الخميس، باستثناء أيام العطل الرسمية والعطلات المعلنة لمؤسسات القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نحن ندرك أنه في بعض الأحيان قد لا تتضمن الشروط والأحكام التي وافقت عليها أثناء عملية الشراء سياسات محددة للتغيير أو الإلغاء. في مثل هذه الحالات، لسوء الحظ، لن نكون قادرين على استيعاب التغييرات، ولن تكون عملية الشراء الخاصة بك قابلة للاسترداد في حالة الإلغاء.

وبالمثل، إذا كانت سياسة الإلغاء في شروط الشراء الخاصة بك لا تنص صراحةً على المبلغ القابل للاسترداد أو كيفية حسابه، فيرجى ملاحظة أن عملية الشراء الخاصة بك ستكون غير قابلة للاسترداد في حالة الإلغاء.

عندما يتعلق الأمر بحساب سعر الخدمات المستخدمة جزئيًا، فلا تقلق. سنقوم باحتسابه بناءً على سعر الخدمات التي استخدمتها في وقت طلبك، وليس على أساس تناسبي.

بالنسبة لأولئك المؤهلين للتغييرات والإلغاءات، نعدك بمعالجة طلباتك خلال يومي عمل، بمجرد تسوية جميع المدفوعات اللازمة. في حالة الإلغاء، سنقوم برد أي مدفوعات مستحقة لك بعد خصم رسوم المعالجة اللازمة. يمكنك أن تتوقع إعادة المبلغ المسترد إلى نفس بطاقة الدفع أو الحساب الذي استخدمته في عملية الشراء الأصلية، خلال 30 يوم عمل. يرجى ملاحظة أن بعض بطاقات الدفع والحسابات قد تستغرق 30 يومًا إضافيًا لعرض المبلغ المضاف.

نحن هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق، لذا لا تتردد في التواصل معنا إذا كانت لديك أية أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة. رضاك مهم بالنسبة لنا، ونحن هنا لنجعل تجربة سفرك ممتعة قدر الإمكان.

يمكنك الوصول إلينا عن طريق زيارة صفحة الاتصال بنا.