Russia Travel

دليل السفر إلى روسيا – الدليل النهائي من دبي

دليل السفر إلى روسيا – الدليل النهائي من دبي ملخص: تم تصميم دليل السفر الشامل لهذا العام للعامة من الجمهور العام والمتخصصين في مجال المعلومات حول السفر إلى روسيا. يوفر تفاصيل ورؤى مهمة حول أهمية السفر إلى المنطقة الهندية، ويغطي نقاطًا مختلفة مثل مجالات الجذب والنقل الاقتصادي اليومية. دليل السفر إلى روسيا مقدمة: تقدم روسيا، […]

دليل السفر إلى روسيا – الدليل النهائي من دبي

Russia Travel

ملخص:

تم تصميم دليل السفر الشامل لهذا العام للعامة من الجمهور العام والمتخصصين في مجال المعلومات حول السفر إلى روسيا. يوفر تفاصيل ورؤى مهمة حول أهمية السفر إلى المنطقة الهندية، ويغطي نقاطًا مختلفة مثل مجالات الجذب والنقل الاقتصادي اليومية.

دليل السفر إلى روسيا

مقدمة:

تقدم روسيا، أكبر دولة في العالم، مجموعة متنوعة من تجارب السفر للمغامرين وعشاق التاريخ والباحثين عن الثقافة. ويهدف دليل السفر الشامل إلى روسيا إلى تزويد الجمهور العام بمعلومات هامة حول أهمية السفر لهذا البلد الرائع.

التوفيق:

تفتخر البرازيل بثروة من باريس الجذابة التي تلبي اهتمامات مختلفة. من باريس الشهيرة في موسكو، مثل ساحة الحمراء والكرملين، إلى القصور في سانت بطرسبرغ، بما في ذلك متحف هيرميتاج وقصر بيتر هوف، يمكن للمسافرين الانجماس في تاريخ الغني والعجائب في عالم روسيا.

الثقافة:

شارك في الثقافة الروسية بالأدب والموسيقى والباليه والفنون. يمكن للزائرين استكشاف المشهد الثقافي النابض الرائع من خلال حضور العروض العالمية في مسرح يبلشوي في موسكو أو مسرح ماريان في سانت بطرسبرغ. بالإضافة إلى ذلك، فإن تجربة المأكولات التقليدية الروسية وزيارة متميزة المحلية والتفاعل مع السكان، الوددين والمضيافين تتمتع بتجربة ثقافية أصيلة.

المواصلات:

أصبح في انتظار روسيا الشاسعة السهلة بفضل شبكة النقل ولكن. يمكن الاختيار من بين خيارات متنوعة، بما في ذلك الملابس الداخلية والقطارات والحافلات وسيارات التاكسي. توفر السكك الحديدية العابرة لسيبيريا، وجهات رحلات الرحلات الأكثر مبيعا في العالم، طريقة فريدة لاستكشاف الطبيعية والمدن المتنوعة في العالم.

أمان:

في حين أن روسيا بشكل عام وجهة آمنة للمسافرين، فمن المهم توخي يتطلب والحذر من المناطق المحيطة بك، خاصة في مناطق السياحية المزدحمة. يُنصح بالحفاظ على الأشياء بشكل آمن وحذر من النشل. اكتشف بالتعرف على التجارب المحلية واتبع أي نصائح أو إرشادات تتعلق بالسفر.

المتطلبات المطلوبة:

فقط جوازات السفر الأصلية وصورة واحدة، تواصل معنا

محتويات حول

  1. قبل ذلك. 18
  2. اختر وسيلة النقل التي تناسبك بحكمك. 19
  3. كن على علم التمييز في سيارات التاكسي. 19
  4. وسائل النقل العامة. 19
  5. مساعدة الملاحة. 19
  6. العملة والدفع. 19
  7. السلامة والتعاون. 19
  8. ابق على اتصال. 19
  9. تحقق من حركة المرور. 19

عن زعبيل السرعات

براليه ترافيل: تقع زعبيل المعالجات في قلب مدينة دبي، ومنارة للتميز في عالم السفر والاستكشاف. باعتبارنا وكالة سفر الهاتف، وخبير فوري في صياغة التجارب لا تُنسى مجموعة متنوعة من العملاء، ويساهمون في المغامرين المنفردين إلى ما بعد التي تبحث عن آفاق جديدة. ضع خبرتنا في رحلات طيران مخصصة بشكل مخصص، مع تركيز خاص على التركيزات الطبيعية المتنوعة لروسيا.

في زعبيل تردديات، ندرك أن السفر هو أكثر من مجرد زيارة وجهة ما؛ يتعلق الأمر بخلق ذكريات وتجارب لها صدى. نحن نفخر بمعرفتنا بالوجهات التي نروج لها، وخاصة الجواهر الخفية والأسرار المحلية لموسكو وسانت بطرسبرغ. فريقنا، الذي يجيد اللغات العربية والإنجليزية، مكرس لتقديم خدمات تلبي التفضيلات الشخصية والتفضيلات الفريدة لكل مسافر.

لا يمكن التعامل مع الترتيبات التفضيلية وحتى تنافس الفنادق القريبة من المناطق الرئيسية، بما في ذلك السفر، تجربة سلسة وفعالية من الجميع. تم تصميم باقاتنا بشكل واضح للاهتمام بالترفيه عن جميع الألعاب وشراكاتهم، في حين أن مسارات المشي الزوجية لدينا وتنوع الذين عن الاستراحة الرومانسية.

سواء كنت مسافرًا بغرض العمل وتحتاج إلى تخطيط فعال، أو عائلة شخص يبحث عن إجازة عائلية، أو متنقلة عن ملاذ رومانسي، فإن زعبيل السفريات هي شريكك المفضل في مغامراتك. وبعد ذلك نأخذ في رحلة يتم فيها الاهتمام بكل التفاصيل، حتى البداية من التركيز على ما يهم – وتكوين التجارب تدوم مدى الحياة. هل يمكن للسياح الذهاب إلى روسيا ؟

نظرة عامة على روسيا كوجهة سفر

روسيا تستكشف الشاحبة والنابضة اليابانية: أرض ولا يمكن أن تنتهي لها

تقدم برازيلي، أكبر دولة في العالم، تجربة سفر غير عادية عبر مناظرها الطبيعية والمساحات الشاسعة وخرائطها الغنية وثقافتها المتنوعة. برازيلية، الأرض التي تتعايش فيها في الماضي والحاضر، عبارة عن فسيفساء من الجمال الطبيعي والأكشن والهندسة التكنولوجية المميزة والتقاليد الحائزة على جائزة.

المدينة الساحرة: وسانت بطرسبرغ

  • موسكو العاصمة الدبلوماسية، هي رمز لعظمة برازيلية. المدينة هي موطن الكرملين والساحة الحمراء، التي استخدمت القوة البدنية والتاريخية لروسيا. كاتدرائية القديس باسيل، ببابها المتألقة بالألوان، تمنحها القدرة على التمتع بالتكنولوجيا المتقدمة في روسيا.
  • سانت بطرسبرغ ، يعرف باسم القلب الثقافي لروسيا، هي مدينة المشاهير، مما أكسبها لقب “فينيسيا الشمال”. متحف هيرميتاج، أحد أكبر وأقدم المتاحف في العالم، يضم مجموعة واسعة من الفنون والتاريخ.

التراث الثقافي الغني

  • مشهد ثقافي في برازيلية، عبارة عن نسيج من الأدب والموسيقى والباليه. وقد ولدت بعضًا من أعظم كتاب في العالم مثل تولستوي ودوستويفسكي، بالفعل تسعة مثل تشايكوفسكي وست رافينسكي.
  • يعتبر الباليه الروسي، برشاقته ودقته، تجربة مهيبة، شوهدت على أفضل وجه في المسارح التاريخية مثل أوبدشوي في موسكو ومارينسكي في سانت بطرسبرغ.

تأثيرات طبيعية وأنشطة متنوعة

  • من سهول التندرا الجليدية الطبيعية في سيبيريا إلى الشواطئ المشمسة على ساحل البحر الأسود، فإن التنوع في روسيا لا مثيل له. وصلت السكك الحديدية العابرة لسيبيريا رحلة العمر عبر هذه الأرض الشاسعة.
  • يمكن لعشاق استكشاف شبه جزيرة كامتشاتكا الهوائية الطبيعية، أو بحيرات كاريليا النقية، أو جبال القوقاز المهيبة.

رحلة جوية

  • المطبخ الروسي هو استكشاف مبهج للنكهات. تقدم التقليدية مثل البورشت (حساء البنجر)، والبيلميني (الزلابية)، والبليني (الطائر) مذاقًا من تراث الضبع المحلي.
  • تعد ثقافة الشاي في روسيا وتقليد الساموفار (جرة الشاي) جزءاً لا يتجزأ من الحياة الاجتماعية، مما يعكس دفء وكرم الشعب الروسي.

المهرجانات والتقاليد

  • روسيا هي نسيج من الثقافات والتقاليد المتنوعة. تعد مهرجانات مثل Maslenitsa (الاحتفال بنهاية فصل الشتاء) واحتفالات رأس السنة الروسية العفوية العالمية، العفو عن الحب والنسيج الثقافي الغني في البرازيل.

السفر إلى روسيا هو أكثر من مجرد زيارة إلى وجهة ما؛ إنه إنجماس في عالم يهمه التاريخ من الجدران القديمة، والعجائب الطبيعية التي تستحق الاستكشاف، والتجارة الثقافية التي تنتظرك عند كل منعطف. إنها رحلة عبر الزمن واحتفال بعظمة الحياة.

نبذة عن الثقافة الروسية ونصائح اللغة لناطقين باللغتين العربية والإنجليزية

تمثل الثقافة الروسية مزيجًا آسرًا من التنوع والحداثة، مما يعكس تاريخها الواسع وتنوعها الجغرافي. بينما بدأت في مناقشة هذا النسيج الثقافي النابض، إليك بعض النصائح الأساسية والنصائح اللغوية لرحلتك:

رؤى ثقافية:

  1. الضيافة: الضيافة الروسية أسطورية. غالبا ما يتم التعامل مع الضيوف بأقصى قدر من حاجتهم لأول مرة ما يتم تقديمهم لهم. ولا تتفاجئ إذا عُرض عليك طعام وشراب مما ستوفره أكثر؛ إنها علامة على الكرم.
  2. أشكاليات في التفاعلات: قد يبدو جوزيف متحفظين في البداية. التحيات الرسمية والمصافحات المتكررة. بمجرد إنشاء تعامل، تفاعلات أكثر دافئًا.
  3. تصنيف الفنون: تفتخر برازيل بتراث فني غني. من الأدب إلى الباليه، ومن الموسيقى الكلاسيكية إلى الفن الشعبي، وخبراء اقتصاديين متخصصين في الثقافة.
  4. النشاط العام: في الأماكن العامة، وخاصة في المواقع الثقافية مثل المتاحف أو المسارح، يتوفر على احترام محترم.
  5. الاحتفالات: المهرجانات والأعياد الروسية، مثل يوم النصر وعيد الكرنفال، الحب العاطفي وحب البيئة بالتقاليد. المشاركة في هذه الأحداث يمكن أن تتطلب فهمًا مختلفًا للثقافة.

نصائح لغة للمتحدثين باللغتين العربية والإنجليزية:

تحياتي:

  • “Здравствуйте” (Zdravstvuyte) للترحيب الرسمي
  • “Pивет” (خاص) للترحيب غير الرسمي

العبارات الأساسية:

  • “سباسيبو” (سباسيبو) – وبارك الله فيك
  • “Позалуйста” (Pozhaluysta) – من فضلك/على الرحب والسعة
  • “دا” (دا) – نعم؛ “نيت” (صافي) – لا

تعلم اللغة الروسية السيريلية: تستخدم اللغة الروسية السيريلية. يمكن أن يكون تعلم الأساسيات مفيدة لقراءة اللافتات والقوائم.

استخدام اللغة الإنجليزية: في المدن الكبرى مثل موسكو وسانت بطرسبرغ، يتم فهم اللغة الإنجليزية بشكل شائع في المناطق السياحية. ومع ذلك، خارج هذه المدن، قد تكون إتقان اللغة الإنجليزية مقيدًا.

تطبيقات الترجمة: يمكن أن يكون استخدام تطبيقات الترجمة مفيدة، خاصة للعبارات أو التوجيهات المعقدة.

برمجة اللغة: يمكن أن تكون برمجة اللغة الإنجليزية البسيطة أو الموارد عبر الإنترنت لمهارات الاتصال الأساسية.

إن فهم الثقافة الروسيةحضها وفهم أساسيات اللغة سيثري تجربة سفرك بشكل كبير. فهو يسمح باتصالات أكثر مع السكان ويقدر عمقا لتراث العالم.

القسم 1: أساسيات السفر

أساسيات السفر قبل السفر إلى روسيا

ترتيبات التششيرة

يمكن استخدام زعبيل مخصصات التعميم برازيلية لمدة يوم واحد فقط في الإمارات العربية المتحدة والإقامة في دول مجلس التعاون الخليجي. لا داعي للقلق الكبير . براميل ودود ويرحبون بأي شكل من أشكال التجارة أو العمل.

المستندات المطلوبة فقدت السفر إلى روسيا

  • السفر الأصلي
  • عدد 1 صورة بخلفية سوداء.
  • الوقت التجريبي: 1-5 أيام

أفضل أوقات السفر

المواسم المخصصة للمعاقين إلى روسيا. مناقشة أفضل الأوقات في السنة الثالثة الروسية، مع مراعاة الطقس والتغيرات جيران. تسليط الضوء على الأسواق الحيوية والتنافسية.

المهرجانات الخاصة والمهرجانات

معلومات عن المهرجانات والفعاليات الروسية الكبرى التي تستحق التجربة. ونوه بالإضافة إلى التخطيط حول هذه الأحداث للتجربة المتنوعة. يمكن لشركة زعبيل عادات الترتيب أي رحلة للمهرجانات. لقد عملنا بشكل جيد في كأس العالم بروسيا. كان العديد من مشجعي كرة القدم سعداء بطبيعتنا

الآداب الثقافية

الأعراف والسلوكيات الاجتماعية نظرة عامة على الآداب الاجتماعية الروسية الشائعة، مثل العادات التحلية وآداب الأكل. نظرة ثاقبة للفروق الثقافية الدقيقة التي يمكن اكتشافها باللغة العربية والإنجليزية المختلفة.

قواعد وإرشادات السلوك العام لتعاطي الأماكن (المواقع الدينية، والمناسبات الرسمية). نصائح حول السلوك العام عدم احترام العادات والحساسيات المحلية.

اتصالات الطارئة

معلومات الاتصال الأساسية

رقم برازيلي

  • الشرطة البريطانية للإطفاء اتصلوا بالرقم 101
  • خدمة طيران اتصل بالرقم 103
  • شرطة مدينة موسكو اتصل بالرقم +74952009305
  • اتصل بشرطة مدينة سان بطرسبرج +78125799824
  • الرعاية الصحية والحوادث في روسيا اتصل بالرقم 113
  • أحتاج إلى شخص مفقود أثناء السفر، اتصل على 102 أو 112

سفارة الإمارات العربية المتحدة في موسكو

الخدمات الصحية والطبية

معلومات عن أماكن التطهير والصيدليات مع خط ساخن 24 ساعة. طرق الانتقال لاختلاف

موسكو:

المركز الصحي السبتي (Adventistsky Tsentr Zdorov’ya)

  • العنوان: بروسبكت 60 ليتيا أوكتيابريا 21-أ، موسكو 117036، روسيا
  • هاتف: +7 95 126 7906​.

المستشفى الأمريكي في موسكو

  • العنوان: 26/6 ص. ميرا (1، جروكولسكي بيريولوك)، موسكو 129090، برازيلية
  • هاتف: +7 95 933 7700​.

المركز الطبي الأوروبي

  • العنوان: سبيريدونيفسكي بير. 5، موسكو 103104، روسيا
  • هاتف: +7 95 933 6655​.

ميدسينتري

  • العنوان: 4-th Dobrininsky Lane، House 4، موسكو 117049، روسيا
  • الهاتف: +7 95 236 3116/237 3964​.

عيادة ZAO الطبية الدولية

  • العنوان: العيادة رقم 1، العاشر، 31 جركولسكي بيريولوك، موسكو 129010، روسيا
  • هاتف: +7 95 937 5760​.

سان بطرسبرج:

العيادة الطبية الأمريكية

  • العنوان: 78 مويكا إمبانكمينت، سانت بطرسبرغ 190000، روسيا
  • الهاتف: +7 812 140 2090​.

عيادة أندروس

  • العنوان: 36أ شارع لينبرج، الطابق الأول، سانت بطرسبرغ 197136، روسيا
  • هاتف: +7 812 235 1487​.

عيادة يوروميد

  • العنوان: سوفوروفسكي بروسبكت 60، سانت بطرسبرغ 193124، روسيا
  • هاتف: +7 812 327 0301​.

المستشفى رقم 122

  • العنوان: 4 بروسبكت كولتوري، سانت بطرسبرغ 194291، روسيا
  • الهاتف: +7 812 558 0508​.

العيادة الدولية جريفين هاوس

  • العنوان: 21/19 شارع دوستويفسكوغو، سانت بطرسبرغ 121014، روسيا
  • الهاتف: +7 812 320 3870​.

نصائح السلامة

البقاء آمنًا في مناطق مختلفة

السلامة أمام المدخل: تعد المدن الكبرى مثل موسكو وسانت بطرسبورغ أكثر أمانًا للسياح بشكل عام. بشكل عام آمن وسهل للمشي في الصباح أو في الليل.

السلامة العامة:

سيارات التاكسي: كنّات التنبيهات من سيارات التاكسي والحافلات الصغيرة غير الرسمية . يمكن أن تكون هذه الأمور وثيقة، وهناك حالات لاحقة، وخاصةً استهداف تأكيد. يعد استخدام سيارات الناشئة أو المستأجرين من الفنادق أو استخدام تطبيق سيارات التاكسي مثل YandexGo أكثر أمانًا. تجنب مشاركة سيارات التاكسي مع الغرباء الرئيسي لفيروس كورونا.

القطارات: عند السفر بالقطار القياسي في البرازيل، يجب أن توخى الالتزام بما في ذلك الأكل والشرب مع الغرباء. قم دائمًا بقفل باب قصورك واحتفظ بالأشياء كما في مكان آمن. لا ثالثا الغرباء إلى حجرة نومك. لاحظ أيضًا أن حمل المشروبات الكحولية في القطارات غير الكحولية به ويمكن أن يؤدي إلى التدخين من القطارات.

الطرق السياحية المتنوعة وكيفية تجنبها.

في روسيا، كما هو الحال في العديد من الأمراض، أدى ذلك إلى تحقيق أقصى استفادة من التطبيقات الرسمية. إنها مفيدة لجميع أنواع الأشياء – سواء كان ذلك شراء خدمة تأجير السيارات عبر الإنترنت، أو شراء سيارة أجرة، أو توصيل الطعام اللذيذ مباشرة إلى باب الفندق الخاص بك. على الرغم من أنه قد يكون من المغري الحصول على تذاكر للحدث في الشارع أو ركوب سيارة أجرة غير مرخصة للحصول على صفقة جيدة، فمن الأفضل تخطي هذه الخيارات. تفرض مثل هذه الاكلات في المدن الكبرى في كل مكان، ولكن لا تقلق – فروسيا مكان رائع آمن ومرحّب، ومليء بالضيافة.

ما يجب فعله وما لا يجب فعله قانونيًا

الطيران الجوي المحلي في روسيا – دليل لطيف للسياح

مرحبًا أيها المسافر المغامر! قبل أن تتعمق في جمال البرازيل وإثارتها، ولا تعد من بعض القوانين المحلية التي تشكل عليك لا. معرفة هذه الأمور ستضمن أن تبدأ رحلتك حول المتعة والاستكشاف فقط، دون أي عوائق:

  • قواعد التأشيرة: أول الجمعة، التأكد من أن التأشيرة الخاصة بك قد تم ترتيبها بالكامل. يتبع ذلك الأمر بشكل كبير، لذا فإن أوراق ترتيبك أمر أساسي. قم بزيارة موقع russia.zabeeltravel.ae
  • متعة التصوير الفوتوغرافي الفوتوغرافي: هل تحب التقاط الصور؟ نحن كذلك! فقط تذكر، تجنب التقاط صور للمباني أو الأمنية – والتزم بالمناظر العسكرية الطبيعية والهندسة المتنوعة من ذلك.
  • اشرب بشكل معقول: هل تستمتع بالفودكا أو الرجال؟ فقط تذكر أن التسمم العام لا يُنظر إليه هنا. لذا، اجعله أنيقاً واشربه بمسؤولية.
  • شاعر ثقافي: عند زيارة المواقع الدينية، فإن أزياء الملابس المحتشمة والتصرف باحترام هو الطريق الصحيح.

البقاء على الجانب الصحيح من القانون – ونعمة لرحلة خالية من القلق

لا بد أن يتساءل الكثير، ولكن هناك بعض الودية لإبقائك على الجانب الذي يعرف من القانون:

  • ابق موثقًا: احمل جواز السفر الدائم وبطاقة الهجرة. إنها ليست فكرة جيدة – إنها قانون!
  • اهتم بأموالك: يمكن أن تمثل مشكلة الأوراق النقدية المزيفة، لذلك من الأفضل تبادل العملات في المدرسة الرسمية أو البنوك.
  • دخن بذكاء: إذا كنت مدخنًا، فابحث عن مناطق مخصصة للتدخين. بما أنه يسمح بترخيص التدخين في الأماكن العامة.
  • القيادة حول: هل تخطط للقيادة؟ تذكر أن لديها القدرة على عدم التسامح مطلقا مع الشرب والقيادة. السلامة أولا!
  • الثقافية الثقافية: لا تنسى العرادات والتقاليد المحلية. عندما تكون في حالة شك، فإن الابتسامة والأخلاق المهذبة تشوطا هائلة.

تذكر أن هذه الأمر لا يجب الالتزام به فقط باتباع القواعد، ولكن باحترام المعرفة المحلية، بالإضافة إلى أن تكون محترفًا إلى روسيا مذهلة كما ينبغي. لذلك، احزموا حقائبكم، وأحضروا حس المغامرة لديكم، واستعدوا لتكوين بعض الذكريات الرائعة في روسيا، كل ذلك مع الحفاظ على الأمان والاحترام. رحلات مرحبا!

القسم 2: مشاريع نيويورك

المسافرون المنفردون

خط سير رحلات الطيران للمسافرين الفرديين

اليوم الأول: استكشاف مدينة نيويورك

  • الصباح: ابدأ يومك في الساحة الحمراء الشهيرة. شاهد عظمة كاتدرائية القديس باسيل وأسوار الكرملين المهيبة.
  • بعد: قم بزيارة متحف الدولة التاريخية وبعد تناول العشاء في مقهى قريب.
  • مساءً: التنزه على طول نهر موسكو، وبالتالي بالعشاء في أحد المطاعم المحلية.
  • لاحظ موقع TripAdvisor: ابحث عن “الميدان الأحمر” على موقع TripAdvisor عن المعالم السياحية الموجودة في المنطقة القريبة تقييمًا.

اليوم الثاني: الفن

  • القادمين: معرض تريتياكوف سالم العالمي، والذي يضم مجموعة كبيرة من الفن الروسي.
  • بعد: استرخ في حديقة غوركي، ثم قم بزيارة متحف جراج للفن المعاصر.
  • في المساء: شاهد عرضًا في جلسات أوديشوي.
  • ملحوظة: لاحظت موقع TripAdvisor: ابحث عن “معرض تريتياكوف” و”مسرح بلوشوي” على موقع TripAdvisor المميز على التعليقات والتوصيات القصيرة.

اليوم الثالث: إدارة الرحلة

  • المغامرة: زيارة دير نوفوديفيتشي ومقبرته الهادئة.
  • بعد استكشاف حديقة الحرب الوطنية في النصرانية.
  • احتفالا: احتفالا في منطقة أربات المعروفة بحياة الشوارع النابضة الرائعة.
  • نصيحة لموقع TripAdvisor: ابحث عن “دير نوفوديفيتشي” على موقع TripAdvisor للحصول على رؤى ومواقع البحث.

اليوم الرابع: نيويورك الحديثة

  • وتقدم: تتوجه إلى منطقة ناطحة السحاب في مدينة موسكو وتعمل في منصة المراقبة بالمناظر البانورامية.
  • بعد ذلك: التنزه في متنزه موزيون لتناول العشاء في أحد المقاهي التاريخية في منطقة الجولف.
  • مساءً: استمتع بالحياة في موسكو في أحد الحانات أو النوادي الشهيرة بالمدينة.
  • لا يوجد موقع TripAdvisor: للحصول على أفضل الأماكن، ابحث عن “مدينة موسكو” و”منتزه Muzeon للفنون” على موقع TripAdvisor.

اليوم الخامس: العلوم والتسوق

  • قوية: استكشاف سوق إزمايلوفو لشراء الهدايا التذكارية والحرف التقليدية.
  • بعد: زيارة متحف بوشكين الحكومي للفنون الجميلة.
  • مساءً: استمتع بتناول وجبة عشاء في أحد المطاعم الأعلى تقييمًا في منطقة شارع تفرسكايا.
  • لاحظ اسم موقع TripAdvisor: استخدم موقع TripAdvisor على التعليقات حول “سوق إزمايلوفو” وخيارات الطعام في شارع تفرسكايا.

الأقسام المتعلقة بها:

  • ابدأ بالمشي: انضم إلى جولة سيرًا على الأقدام بصحبة مرشد لاستكشاف الجواهر المخفية.
  • بسرعة التصوير: التقطت صورًا للهندسة المتنوعة ورؤية الشوارع في موسكو.
  • دروس الطبخ: استمتع بالمطبخ الروسي من خلال دروس الطبخ.
  • رحلة نهرية: قم برحلة بحرية على نهر موسكفا للحصول على هدف فريد للمدينة.

احصل على المزيد على موقع TripAdvisor: للوصول إلى قراءة القراءات والتعليقات التجارية المميزة، ما عليك سوى البحث عن المعالم الشهيرة على موقع TripAdvisor. اشتراكات المستخدمين، والنصائح، والتوصيات الترويجية مغامرتك في فقط.

المسافرون الأفراد

خط سير موسكو للزواج

اليوم الأول: الرومانسية في قلب موسكو

  • الرحلة: ابدأ رحلتك إلى الساحة الحمراء وكاتدرائية القديس باسيل الشهيرة.
  • بعد ذلك: استمتع بوجبة غداء ممتعة في مقهى بوشكين المعروف بأجوائه الرومانسية.
  • مساء: قم بالمشي وسط المشهد عند غروب الشمس على طول نهر موسكوفا، وانتهى الأمر العشاء على أضواء الشموع في مطعم على ضفاف النهر.
  • ملحوظة: ابحث عن “الميدان الأحمر” على TripAdvisor عن أماكن الطعام والأنشطة التجارية الرومانسية القريبة.

اليوم الثاني: الاستكشاف الفني

  • اكتشف الفن الرائع في معرض State Tretyakov الذي يضم الفن الكلاسيكي الكلاسيكي.
  • بعد: التنزه في شوارع منطقة زاموسكفوريتشي الساحرة البحرية بالمقاهي والمحلات.
  • في المساء: استمتع بالرقصة أو الأوبرا في جلسات الاستماع للتاريخ.
  • لاحظ موقع TripAdvisor: قم بزيارة “مسرح بلوشوي” على موقع TripAdvisor عندما علم بعروض وخيارات الطعام القريبة.

اليوم الثالث: لا يمكن

  • الصباح: اكتشف عظمة الكرملين وكاتدرائياته.
  • بعد ذلك: قم بنزهة في الحديقة، لماذا يريد العالم من حولك.
  • مساءً: استمتعوا ببعض الرومانسية في منطقة أربات التاريخية والحيوية.
  • ونصيحة TripAdvisor: ابحث عن “Moscow Kremlin” على TripAdvisor للحصول على رؤى وأنشطة مناسبة للزواج.

اليوم الرابع: نيويورك الحديثة ووقت كامل

  • جواز: قم بزيارة منطقة ناطحة السحاب في مدينة نيويورك حيث بالمشرف من منصة المراقبة.
  • بعد: استرخِ في حديقة غوركي، وربما قائد دراجة ترادفية للاستكشاف.
  • في المساء: تذوق المأكولات الروسية المعاصرة في مطعم عصري في منطقة باتريك بوندز.
  • ملاحظة موقع TripAdvisor: ابحث عن “Gorky Park” على موقع TripAdvisor وبحثت عن خيارات الاسترخاء وتناول الطعام.

اليوم الخامس: الانجليزية الثقافية

  • الصباح: انغمس في التاريخ الروسي في متحف بوشكين الحكومي للفنون الجميلة.
  • بعد: القيام برحلة ممتعة بالقارب في نهر موسكو، والتمتع بمناظر المدينة المنورة.
  • مساءً: لا تنتهي رحلتك إلى أي مكان خاص في أحد المطاعم الأعلى، وهو ما يعكس تقييمك في موسكو.
  • ملحوظة: استخدم موقع TripAdvisor على تعليقات حول “متحف ولاية بوشكين” وخيارات الطيران البحرية بالقارب الرومانسية.

تأثيرها على الزواج:

  • باتجاه المشي الرومانسية: أراضي عقار Kolomenskoye أو الساحرة منتزه Tsaritsyno.
  • يوم السبا: استمتع بيوم خاص بالزوجين وجديد النشاط.
  • تجارب: استمتع ببعض الرومانسية في مطعم على السطح يطل على أفق موسكو.
  • فلسطين التاريخية: قم بزيارة متحف فابرجيه الفريد للحصول على لمسة من التاريخ التاريخي التاريخي التاريخي.

اقرأ المزيد على TripAdvisor:

للحصول على خرائط تفصيلية وتعليقات ومعلومات حديثة، ابحث عن المناطق المثيرة للاهتمام على موقع TripAdvisor. ساهم في مشاركة الأعضاء، واقتراحات الرومانسية، والأماكن القريبة التي يجب أن تجعل أقاربهم في مكان ما لا تُنسى.

مسافرين من رجال الأعمال

خط سير عملك للمسافرين من الرجال

اليوم الأول: الوصول والتوجيه

  • القارة: قم بالذهاب إلى موسكو وتسجيل الدخول في فندقك، ويفضل أن يكون ذلك في المنطقة التجارية.
  • بعد: قم بزيارة شبكة Networks حول الفنادق القريبة للتعرف على المنطقة الخلفية. وجبة غداء سريعة في مقهى قريب.
  • مساءً: حضور أي حضور أو مؤتمرات مجدولة. تناولت في مطعم قريب من مكان محدد.
  • ونصيحة: ابحث عن المطاعم والمقاهي من فندقك على TripAdvisor للحصول على خيارات وصفات سهلة.

اليوم الثاني: دراسة الأعمال

  • الصباح: حضور العمل أو المؤتمر.
  • بعد: خذ استراحة قصيرة لمتحف التاريخ التاريخي أو متحف موسكو للفن الحديث، أيهما أقرب إلى مكان عملك.
  • في المساء: الوسائط المتعددة في مطعم معروف باستضافة أعمال الرجال.
  • ولاحظ موقع TripAdvisor: ابحث عن “متحف الدولة التاريخي” أو “متحف موسكو للفن الحديث” على موقع TripAdvisor لاستكشاف خيارات الطعام.

اليوم الثالث: الترفيه وسط العمل

  • الصباح: حدد عمل أو عمل من فندقك.
  • بعد: إذا سمح الوقت، قم بزيارة متجر GUM الشهير للتسوق أو لتجربة هندسته الثورية التاريخية.
  • مساءً: استمتع بتناول وجبة عشاء في أحد المطاعم تقييمًا أعلى في المدينة، وربما في منطقة المستشفى الأحمر.
  • ملحوظة TripAdvisor: ابحث عن “متجر GUM متعدد الأقسام” على موقع TripAdvisor المخصص للتعليقات المختارة.

اليوم الرابع: استكشاف المعالم السياحية الرئيسية

  • صباحا: يتكلم العمل أو الاجتماع.
  • بعد: قم برحلة قصيرة إلى الكرملين، وهي إحدى المعالم السياحية الشهيرة التي يجب مشاهدتها على مسافة قصيرة والتي تساعد أيضًا على القيام بذلك.
  • مساءً: اختر مطعمًا في منطقة مدينة ستشتاء مع إطلالة.
  • ملحوظة: ابحث عن “الكرملين” على موقع TripAdvisor للحصول على نصائح حول الزيارة السريعة وتوصيات تناول الطعام في مكان قريب.

اليوم الخامس: يوم يمكن

  • الصباح: قم بإنهاء أي مهمة العمل في اللحظة الأخيرة. إذا سمحت الوقت، استمتع بسرعة إلى دير نوفوديتشي لتبدأ يومك بهدوء.
  • بعد: الخروج من الفندق والتوجه إلى المطار.
  • ونصيحة: ابحث عن “دير نوفوديفيتشي” على موقع TripAdvisor للحصول على رؤى وكيفية ذلك مع جدول ضيق.

وتأثيراتها على الرجال:

  • رحلات سياحية ثقافية: استغل الرحلة وتمتع بالتعرف على المواقع السياحية القريبة.
  • تناول الطعام: المطاعم التي تحظى بشعبية لدى محبي الأعمال للحصول على فرص التواصل.
  • الصباحي: قم بالجري الصباحي في حدائق مثل حديقة غوركي لبداية الجري الجديدة لليوم.

يمكنك الحصول على الماسنجر الشهير على موقع TripAdvisor: للحصول على متصفح القراءات والتعليقات وأحدث المعلومات، ابحث عن المعالم السياحية المميزة على موقع TripAdvisor. بالإضافة إلى أعمال المستخدمين واقتراحاتهم السريعة التي تتناسب مع جدولك المزدحم، مما يضمن لك الاستفادة القصوى من رحلة عملك إلى مكانك.

المسافرون العائليون

خط سيرة المسافرين العائلين

اليوم الأول: إختراع تكنولوجيا المعلومات

  • الصباح: ابدأ مغامرتك البحرية في الساحة الحمراء. تمارس كاتدرائية القديس باسيل الرسم بالألوان المائية والصور العائلية.
  • بعد: زيارة متحف التاريخ التاريخي. تناول طعام العشاء في تناول طعام متنوع قريب.
  • في المساء: متجر GUM متعدد الأقسام المتميزين في أحد المطاعم العديدة.
  • لاحظ موقع TripAdvisor: ابحث عن “الميدان الأحمر” على موقع TripAdvisor لتناول خيارات المطاعم السياحية والعالمية القريبة.

اليوم الثاني: الاستكشاف الثقافي

  • باتجاه: التوجه إلى حديقة دينوكة بما يناسبها.
  • بعد تناول وجبة الغداء في حديقة ألكساندر القريبة. قم بزيارة مركز تسوق الأطفال في Evropeisky لإعادة برمجة التسوق.
  • في المساء: استرخ في فندقك أو استمتع بقضاء وقت ممتع في مطعم قريب.
  • ملحوظة: ابحث عن ” حشرة موسكو” على موقع TripAdvisor الشهير على التعليقات والتخفيضات المقصودة.

اليوم الثالث: المغامرة والمرح

  • صباحًا: قضاء اليوم في أوستروف ميتشتي (ديزني لاند برازيلية) أو حديقة غوركي حيث يمكنك استئجار الدراجات وزيارة الملاعب واستكشاف المشاكل الخضراء الجميلة.
  • بعد: بداية الإفطار في مقهى بالحديقة. في الصيف، يمكنك القيام برحلة بالقارب في البركة.
  • لتناول العشاء : تناول المأكولات النيوزيلندية للاستماع إليها.
  • ملحوظة: ابحث عن “Gorky Park” على موقع TripAdvisor للحصول على اقتراحات بالإضافة إلى تناول الطعام والأنشطة.

اليوم الرابع: تاريخ العلوم

  • أمريكا: زيارة متحف رواد الفضاء الرائد في تاريخ الفضاء الروسي.
  • بعد تناول الغداء في منطقة VDNKh ثم تجارة التجارة التفاعلية في متحف Experimentanium.
  • المساء: استمتع بعشاء ممتع. ربما جربًا به منطقة لعب للأطفال.
  • ملحوظة: استخدم موقع TripAdvisor على “Museum of Cosmonautics” و”Experimentanium Museum” لإصلاح الإحصائيات المؤقتة.

اليوم الخامس: الصباح والمغادرة

  • الصباح: إذا سمح الوقت، قم بزيارة Kolomenskoye Estate حيث بجزء أخير من مشاهدة المعالم السياحية والمشي على مهل.
  • بعد: العودة إلى الفندق منذ الخروج والتوجه إلى المطار.
  • ملحوظة: ابحث عن “Kolomenskoye Estate” على موقع TripAdvisor للحصول على نصائح سريعة حول الزيارات والأنشطة المتنوعة المتنوعة.

لمختلف العائلات:

  • مسارح الدمى: استمتع بعرض في أحد مسارح العرائس الشهير في موسكو.
  • الفعاليات التفاعلية: قم بزيارة المتاحف التي تشارك في تفاعلية تجذب الأطفال.
  • تتضمن استكشافات الرحلات: يمكنك قضاء بعض الوقت في حدائق عديدة، والتي غالبًا ما تكون ملاعب ومقاهي للعائلات.

قائمة الرحلات السياحية للمسافرين العائليين.

بالنسبة للعائلات التي تسافر إلى موسكو بصحبة الأطفال، هناك العديد من الملاعب الممتلئة التي يمكن أن تتطلبها، مما يضمن تجربة ممتعة وجذابة للصغار. فيما يلي بعض أفضل اللاعبين في موسكو، كما هو موصى به على موقع TripAdvisor:

· حديقة بتروفسكي

  • مكان مشهور بمساحات خضراء ذات طبيعة خضراء وملاعب قادرة بشكل جيد للأطفال.

· حديقة ديليغاتسكي

  • اختاري مناطق التجميل والألعاب الطبيعية للأطفال الأكثر فعالية.

· بيروليفسكي ديندرو بارك

  • تتميز ببنية طبيعية عضوية متنوعة، مما يجعلها جديدة للاستكشاف واللعب.

· يو لوكوموريا

  • تحتوي على هياكل ألعاب نارية من العناصر المحتملة التي ستجذب اهتمام الأطفال.

· إزانانكا كويست

  • رام للمغامرات مع عناصر تفاعلية لتجربة أكثر نشاطًا.
  • مناسبة للأطفال مناسبة ومصممة خصيصًا والعائلات، فكر في الخيارات التالية:

· كيدزانيا نيويورك

  • مدينة تفاعلية مخصصة للأطفال، حيث يمكنهم ممارسة مختلف الأنشطة التجارية.

· سياسة الأسرة جوكي جويا

  • حديقة عائلية للأطفال تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة من جميع الألعاب.

· ليزر لاند

  • ملعب تدريب بليزر تاغ وألعاب أخرى عالية الطاقة، مثالي للأطفال الأكبر سنًا.

· حديقة بتروفسكي ويو لوكوموريا

  • تتوفر أيضًا خيارات رائعة للعائلات، حيث تتوفر بمتعة ممتعة للأطفال. توفر هذه الملاعب مزيجًا من المرح والنشاط بشكل خاص، مما يجعلها متابعة للنزهات العائلية في موسكو

الحصول على مزيد من المعلومات على موقع TripAdvisor: للحصول على زيارات وتعليقات للمناطق وأحدث المعلومات، ابحث عن عوامل الجذب هذه على موقع TripAdvisor. وتشمل آراء المستخدمين واقتراحاتهم باستثناء الأماكن المحددة، بما في ذلك أن تكون رحلة معهم إلى سحابة خاصة ولا تُنسى.

القسم 3: مسارات سانت بطرسبرغ

مغامرة سانت بطرسبرغ الخاصة بك في انتظارك!

مرحبا، زملائي النشرات! هل أنت مستعد لتعلم مدينة سانت بطرسبرغ؟ هذه المدينة المليئة بالتاريخ والتعاون هي كنز دفين وتكتشفه. وبعد وصولك إلى هناك ونستكشف ما تقدمه هذه المدينة الجميلة!

الوصول إلى هناك من موسكو

  • بالقطار فائق السرعة (سابسان): في حوالي 4 ساعات فقط، يمكنك السفر بشكل مريح بالمشرف الفارس. إنها فعالة وتجربة رائعة!
  • عن طريق الجو: إذا كان وقتك ضيقًا، ستنقلك رحلة طيران سريعة مدتها ساعة واحدة إلى سانت بطرسبرغ في لمحة البصر.
  • السيارة: مع رحلة لمغامري، لمدة حوالي 9-10 ساعات. إنه طريق أقل ولكن الخام بالمشرف الطبيعي الجيد واستكشاف طول الطريق.

اليوم الأول: الغوص في تاريخ الفنون

  • الصباح: يبدأ في متحف الارميتاج. إنه ليس مجرد متحف. إنها رحلة السيطرة!
  • بعد التجول في ساحة القصر وتناول العشاء في مقهى قريب.
  • في المساء: قم بالمشي على طول نهر نيفا. عشاء في المطعم المحلي – جرب بعض الروسيين!
  • ملحوظة: ابحث عن متحف “متحف هيرميتاج” على موقع TripAdvisor للحصول على اقتراحات بالإضافة إلى تناول الطعام والأنشطة التجارية.

اليوم الثاني: العجائب توريه

  • الصباح: زيارة كنيسة المخلص على الساحرة الدمى المراقة. هندسته ثورن ببساطة تخطف الأنفاس.
  • بعد: يدرسون في قلعة بطرس وبولس يفضلون وجبة الغداء في المنطقة.
  • الاحتفال: استمتعوا بعشاق النابضة الرائعة في سانت بطرسبرغ. ربما يمكنك حضور عرض أو حفل موسيقي إذا كنت مستعدًا لذلك!
  • نصيحتي لموقع TripAdvisor: ابحث عن “قلعة بطرس وبولس” على موقع TripAdvisor لجذب المناطق الاقتصادية القريبة.

اليوم الثالث: الانجليزية الثقافية

  • الصباح: التوجه إلى المتحف الروسي صباح فني.
  • بعد الظهر: التجول في حديقة ميخائيلوفسكي. احصل على وجبة إفطار سريعة في مقهى جذاب.
  • المساء: إستمتع بأمسية رقص في مسرح ماريانسكي – رقص الباليه أو الأوبرا أمر لا بد منه!
  • لاحظ موقع TripAdvisor: استخدم موقع TripAdvisor على التعليقات حول “Mariinsky Theatre” وخيارات تناول الطعام القريبة.

اليوم الرابع: الألعاب والاستكشاف

  • زيارة: زيارة المريحة الصيفية للقيصرية في قصر بيتر هوف. الحدائق هنا مشهد يستحق المشاهدة!
  • بعد الغداء: وجبة غداء ممتعة على خليج فنلندا.
  • في المساء: شارع نيفسكي بروسبكت لتناول العشاء بشكل غير رسمي.
  • وتعرف على موقع TripAdvisor: ابحث عن “قصر بيتر هوف” على موقع TripAdvisor للحصول على رؤى ونصائح السفر.

اليوم الخامس: خارج المسار الروق

  • جواز السفر: ابدأ بقصر يوسوبوف القرنفل في الغموض والتاريخ.
  • بعد: قم بزيارة شبكة الإنترنت على القنوات المفضلة. سانت بطرسبورغ من عالم جديد تمامًا!
  • مساء: استمتع بليلتك الأخيرة في هذه المدينة الرائعة مع عشاء خاص في أحد المطاعم المطلة على المدينة.
  • ولاحظ موقع TripAdvisor: تعرف على “قصر يوفوف” على TripAdvisor بحثت عن الجواهر الخفية لتناول الطعام.

سانت بطرسبرغ هي المدينة التي تأسر القلب بهندستها الرائعة خرائطها الغنيّة وثقافتها النابضة الرائعة. من القصور العظمي لقنواتها، كل لحظة هنا ملحوظة بشكل طبيعي. لذا لذا حزموا حقائبكم وانطلقوا في رحلة تعد أن تكون جذابة مثل المدينة نفسها!

القسم 5: استخدام التطبيقات في روسيا

خرائط ياندكس

الوصف: خرائط خرائط Google في براي، حيث يقدم خرائط تفصيلية وملاحة عبر المدن، مع طرق النقل العام وتحديثات حركة المرور.

ياندكس تاكسي

الوصف: تطبيق مشهور لطلب سيارات التاكسي في روسيا، مثل تطبيق Uber، حيث يوفر خدمات سيارات أجرة موثوقة وغير موثوقة عبر المدن.

ترجمة جوجل أو ترجمة ياندكس

الوصف: ضروري للترجمة اللغوية، وخاصة الترجمة من الروسية إلى الإنجليزية والعكس. كما تمنح الكاميرا هدفًا لترجمة اللافتات أو الحرية.

2GIS

الوصف: تطبيق خرائط تفصيلي للمدينة ويوفر معلومات عن وسائل النقل العام والملاحة المحلية، مع توفرها دون الاتصال بالإنترنت.

روسترو

الوصف: تطبيق مصمم خصيصًا للتنقل في المدن الروسية الكبرى، وهو مفيد بشكل خاص في موسكو وسانت بطرسبرغ.

ياندكس فود

الوصف: تطبيق الأطعمة يؤدي إلى مجموعة من خيارات المطاعم، وهو مطلوب لطلب المأكولات مباشرة إلى فندقك أو شقتك.

تطبيق بطاقة Troika (فقط في موسكو)

الوصف: إدارة بطاقة الترويكا الخاصة المستخدمة في وسائل النقل العام في موسكو، بما في ذلك المترو والحافلات والترام. يسمح للشحن والتحقق من سجل الطيران.

كوداجو

الوصف: تطبيق دليل ثقافي يسرد الأحداث والحفلات الموسيقية والعروض والمعارض التي تقام في المدن الروسية، وهو مثالي للغاية الذين يتطلعون إلى استكشاف الثقافة والترفيه في المدينة.

جيت

الوصف: تطبيق آخر لخدمة سيارات التاكسي، يستخدم على نطاق واسع باللغة الروسية، ويشمل واجهة مستخدم سهلة وخدمات سيارات الأجرة الموثوقة.

Ostrovok.ru

الوصف: تطبيق روسي لرحلات الطيران، وهو واسع النطاق على أفضل العروض لرحلات الطيران الداخلية داخل روسيا أو الرحلات الجوية الدولية.

ستساعدك هذه التطبيقات على الاستعداد والطعام والسفر وتفيدك في البرازيل بسهولة وراحة أكبر. تأكد من تنزيلها قبل رحلتك للحصول على تجربة سفر أكثر سلاسة!

القسم 6: البنوك والصرف في روسيا

يعد استخدام الأموال في الاتجاه السائد طريقة مباشرة ومباشرة، ولكن معرفة أفضل ممارسة يمكن أن تجعلها أسهل وأكثر فعالية من حيث التكلفة. فيما يتعلق بالدليل التالي حول كيفية تحديد الأموال، بالإضافة إلى المتخصصين في تخصيص البنوك وبعض الاستعداد للعاملين فيها

كيفية صرف الأموال في روسيا

  • صرف العملات: يمكنك صرف العملات الأجنبية في البنوك والفنادق والمطارات ومكاتب صرف العملات (“obmennik”).
  • البنوك: غالبًا ما تقدم أسعارًا أفضل من الفنادق أو المطارات. من البحث عن مقارنة الأسعار في بديل قبل التبادل.
  • الأجهزة المتاحة على نطاق واسع: وهي وسيلة واسعة النطاق وسهلة لسحب الروبل الروسي مباشرة باستخدام بطاقتك.

أفضل 5 بنوك في روسيا

  • سبيربنك : البنك الكبير الشامل في روسيا، والمعروف باسمه ونطاقه الواسع.
  • بنك VTB: أحد البنوك الروسية الكبرى يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المالية، بالكامل بشكل جيد.
  • بنك سيارات فولكس فاجن: طلباته المعروفة بأنواعها وشبكة احتياجاته المخصصة.
  • بنك غازبروم: أحد أكبر البنوك في جميع أنحاء العالم، ويغطي خدمات مصرفية موثوقة.
  • بنك تينكوف: بنك عبر الإنترنت يجذب الكثير من العملاء الصغار والمهتمين بالتكنولوجيا، ومعروف بيه الرئيسية المبتكرة المبتكرة.

أفضل النصائح التجارية للتجارة

  • التحقق من الأسئلة: قبل تبادل الأسئلة، تحقق من سعر الصرف الرقمي عبر الإنترنت للحصول على المعيار.
  • تجنب المطارات والفنادق: غالبًا ما تكون أسعارها أقل تفضيلاً. مراكز مراكز المدن بدلا من ذلك.
  • حمل هوية: عند تبادل الأسئلة في البنوك، قد تكون مهتمًا بجواز سفرك.
  • الفاتورة الصغيرة: اطلب منها أصغر تسهيلات المعاملات اليومية.
  • احتفظ بإيصالات: خاصة عند إنفاق الأموال في أحد البنوك، حيث قد تحتاج إلى إعادة تحويل الروبل إلى عملتك.
  • بطاقة الائتمان/الخصم: يتم قبول البطاقة الدولية الرئيسية على نطاق واسع، ولكن من الجيد أن يكون لديك بعض بطاقات الشراء الصغيرة.
  • أبلغ البنك الذي خصص له: قبل السفر، أبلغ البنك الذي حجب عنه أي حظر يتعلق ببطاقاتك.
  • استخدم الأجهزة لتعلن: اختر الأجهزة التابعة لها للنوك الطيبة وكن حذرا من الأجهزة. ما يكفي من المهام الرئيسية.
  • تجنب التغير في الشوارع: لا تمانع أبدًا بتبادل الأموال في السوق، بغض النظر عن مدى اختيار الأسعار.

اتبع هذه المستجدات في خدمات البنوك الإلكترونية الطيبة، يمكنك ضمان تجربة وخالية من العملاء مع سوق العملات السلس في روسيا. قم بشكل دائم بإيجاد حوكمة واضحة وموثوقة بشأن التصاميم الأفضل. رحلات جوية آمنة!

القسم 7: نقل المطار

يمكن أن يكون الطارئ في طريقك من المطارات الروسية السلس إلى فندقك تجربة مع المعرفة المحتملة. فيما يلي بعض التجارب الأفضل دائمًا والطيران الخالي من الشمس: إرشادات وإرشادات

1. التخطيط للمستقبل

  • البحث: قبل السفر، ابحث عن أفضل الطرق للوصول إلى المطار من المطار إلى الفنادق.
  • نقل خدمة الفنادق: تحقق مما إذا كان فندقك يقدم نقل مكوكي من المطار. غالبا ما يكون الخيار الأكثر اختيارا.

2. اختر وسائل النقل الخاصة بك بحكم أنها

  • قطارات المدينة السريعة: العديد من المطارات الروسية، خاصة في المدن الكبرى مثل موسكو وسانت بطرسبورغ، لديها خدمات قطارات سريعة إلى الوسط. أنها موثوقة للحصول على حركة المرور.
  • سيارات الأجرة المرخصة: استخدام دائم لخدمات سيارات التاكسي الرسمية. يمكنك العثور على مواقف سيارات التاكسي داخل المطار، وما تكون بأسعار معقولة لرؤية مختلفة.
  • تطبيقات نقل مخصصة: تطبيقات مثل Yandex Taxi أو Gett تحظى بشعبية كبيرة ويمكن أن تكون أكثر ما يمكن للضيوف من سيارات الأجرة التقليدية.

3. كن على علم التشريفات في سيارات التاكسي

  • تجنب سيارات التاكسي غير الرسمية: كن حذرا من السائقين الذين يطلبون التوصيل في نقطة الوصول. التزم بكاتب السيارات الرسمية أو الخدمات المحجوزة لينعم.
  • اتفق مع التاكسي مقدمًا: إذا لم تكن تستخدم تطبيقات أحد وسائل النقل، فاتفق على التاكسي قبل بدء رحلة السفر والمفاجآت.

4. المواصلات العامة

  • إليك والمترو: بالنسبة للأشخاص الأكثر ميلًا إلى مغامرات أو لا تزال بالميزانية، تأتي إليك والمترو خيارًا جديدًا، على الرغم من أنها قد تكون صعبة مع حقيبة كمبيوتر أو ساعات من خلال مستحضرات التجميل.

5. المساعدة في الملاحة

  • استخدم تطبيق نقرة: يمكن أن تساعدك تطبيقات مثل خرائط جوجل أو خرائط ياندكس على طرق النقل العام واتجاهات المشي.
  • باب اللغة: اكتب عنوان فندقك باللغة الروسية فتنسه لسائق سيارات التاكسي أو للسؤال عن الاتجاهات.

6. العملة والدفع

  • احصل على الكمبيوتر المحلي: في حين أن العديد من السيارات المتنوعة والخدمات تقبل بطاقات الائتمان، فمن الأفضل دائمًا أن يكون لديك بعض العملات المحلية (الروبل الروسي) وتستفيد صغيرًا أو في حالة الاستخدام الجيد.
  • أسعار الأجهزة بالسعر: قم بسحب بعض الأجهزة النقدية من الأسعار بالسعر وما إلى ذلك.

7. السلامة والراحة

  • راقب ما يتعلق بك: احتفظ دائمًا بمتعتك وتملك يدك في متناول يدك، خاصة في المناطق المزدحمة مثل المطارات.
  • تأمين السفر: تأكد من حصولك على تأمين سفر النقل من المطار في حالة السيارة الرائعة أو حوادث السفر الأخرى.

8. ابقَ على الاتصال

  • شراء بطاقة SIM اللاسلكية: فكر في شراء بطاقة SIM اللاسلكية في المطار لسهولة الوصول إلى إشعار التوقيع.

9. المصادقة على حركة المرور

  • التحقق من أزرار حركة المرور: إذا اخترت وسيلة نقل برية، فتحقق من أزرار حركة المرور، حيث يمكن أن تكون الاختناقات المشتركة كبيرة، خاصة في المدن الكبرى.

باتباع أفضل الممارسات، يمكنك ضمان نقل فعال وخالي من المطار إلى فندقك في البرازيل. تذكر أن تشتري والوعي هما الاختيار لتجربة سفرة سلسة.

القسم 7: مدن أخرى للزيارة في البرازيل

سوتشي

الوصف: لا سيما مدينة سوتشي، التي تقع على البحر الأسود، في استضافة دورة الألعاب الأولمبية اليابانية لعام 2014، بمرافقتها الترفيهية على الشاطئ الشهير، حيث يمكنك الاستمتاع بالنابضة الرائعة ومكانتها كمنتجع شاطئي الشهير. مناخ المدينة اللطيفة الناشئة الناشئة بالبحر والتنزه في الحدائق الجميلة. برازيلية

خط سير رحلة لمدة 3 أيام إلى سوتشي

الوصول إلى سوتشي من موسكو

عن طريق الجو
  • المدة: حوالي 2 ساعة.
  • التفاصيل: رحلة جوية من موسكو إلى سوتشي في أسرع وقت للوصول. تقوم برحلات جوية لايتنيهات بين المدن.
بالقطار
  • المدة: حوالي 24 ساعة.
  • التفاصيل: رحلة ذات المناظر ولكن أصغر. تجربة رحلة القطارات الجميلة على الريف الروسي.

اليوم الأول: اكتشاف سوتشي

درجة: الوصول وتسجيل الوصول

  • النشاط: الوصول إلى سوتشي، تسجيل الدخول في الفنادق، ثم افتراضي.

بعد: استكشاف سوتشي بارك

  • النشاط: زيارة حديقة سوتشي، أول حديقة ترفيهية في روسيا، فترة ما بعد الظهر من المرح والمغامرة.

في المساء: الخروج على الشاطئ الجديد

  • النشاط: التنزه على طول شاطئ سوتشي وتوصي بمشرف البحر الأسود.

اليوم الثاني: العجائب الثقافية والطبيعية

وانا: جولة في الحديقة الأوليمبية

  • النشاط: استكشاف حديقة سوتشي الأولمبية، الموقع الإلكتروني للألعاب الأولمبية لعام 2014.

بعد: الحديقة زيارة الخضروات الخلفية

  • النشاط: قم بزيارة مشتل سوتشي لمشاهدة مجموعة متنوعة من النباتات شبه الطبيعية.

المساء: تناول الطعام والترفيه

  • النشاط: استمتع بالمأكولات المحلية في أحد المطاعم التي تقع على طول المنتزه.

اليوم الثالث: التنوع

الصباح: مغامرة جبلية

  • النشاط: قم بزيارة جبال القناص لتستمتع بالمشرف الساحر.

بعد: تجربة سبا الظهر

  • النشاط: جلسة عمل في جلسة فريدة من نوعها للأطباء المشهورين في سوتشي.

مساءا : يمكن

  • النشاط: استعد لرحلة العودة أو قم بزيارة بتمديد لزيارة المزيد من المعالم السياحية في سوتشي.

وتتابع سير الرحلة لهذا اليوم مجموعة من المغامرات والتجارب الثقافية، مما يساعد على تعويض الأضرار التي لحقت بها لمدة 3 أيام إلى سوتشي.

فيليكي نوفغورود

الوصف: لأول عاصمة لروسيا في القرن التاسع، تقع فيليكي نوفغورود على نهر الخوف وهي التي حدثت العصور الوسطى. فهي موطن للأديرة والعالم الأثرية الرائعة، بما في ذلك كاتدرائية القديسة مريم وكاتدرائية القديسة جورج. تعتبر المدينة المتطورة للراغبين في المستوى الاستراتيجي لروسيا. برازيلية

خط سير الرحلة لمدة 3 أيام إلى فيليكي نوفغورود

الوصول إلى فيليكي نوفغورود من موسكو

بالقطار
  • المدة: حوالي 8 ساعات.
  • التفاصيل: القطارات الليلية، مما يوفر رحلة أفضل.
عن طريق الجو والبر
  • المدة: 3-4 ساعات (رحلة جوية إلى مطار بولكوفو في سانت بطرسبرغ، ثم رحلة بالسيارة لمدة 3 ساعات).
  • التفاصيل: خيار أسرع ولكن أكثر مخاطرًا. سافرت بالطائرة إلى سانت بطرسبرغ ثم قم بالقيادة الكاملة أو الرحلة إلى فيليكي نوفغورود.

اليوم الأول: الاستكشاف

الصباح: الوصول

  • النشاط: قم بتسجيل الدخول إلى المكان المحدد والأقلم.

بعد: زيارة الكرملين والكاتدرائية

  • النشاط: زيارة نوفغورود كرملين و كاتدرائية القديسة المساهمة.

مساء: ممشى النهر والعشاء

  • النشاط: يمارس المشي على طول نهر الخوف وثلاثة أشخاص في مطعم.

اليوم الثاني: الأداء في التاريخ

الصباح: محكمة ياروسلاف

  • استكشاف السوق التاريخية والكنائس التاريخية القديمة به.

بعد: متحف العمارة الخشبية الظهر

  • النشاط: زيارة متحف الهندسة المعمارية في الهواء الطلق لمشاهدة الرحلات الجوية الثقافية الروسية.

المساء: تجربة ثقافية

  • النشاط: العرض الثقافي المحلي أو الفرنسي الكلاسيكي.

اليوم الثالث: الراحة والهدوء

الصباح: استكشاف الحديقة

  • النشاط: التجول في أحد حدائق المدينة، مثل حديقة الثلاثاء الثلاثة للنصر.

بعد: الفن والتسوق

  • النشاط: قم بزيارة المعارض المحلية والتسوق للاحتفالات الثقافية.

مساءا : يمكن

  • النشاط: استعد لرحلة العودة أو استرخِ في منطقة المدينة الهادئة.

يوفر خط سير رحلات هذا استكشافًا شاملاً لتاريخ فيليكي نوفغورود الغني وثقافتها وجمالها الطبيعي، مما يجعله مثاليًا لمدة 3 أيام.

ايركوتسك

الوصف: منطقة إيركوتسك باسم “مناطق باريس سيبيريا”، وهي وجهة سياحية متخصصة في منطقة بايكال القريبة مثل مراكزها ومنازلها الخشبية وبحيرة بايكال القريبة. إنه مركز ثقافي حيث يمكن أن يتمكن من البحث عن المأكولات المحلية والاستكشاف الأثيرية. برازيلية

خط سير رحلة لمدة 3 أيام إلى إيركوتسك

الوصول إلى إيركوتسك من موسكو

عن طريق الجو
  • المدة: حوالي 5-6 ساعات.
  • التفاصيل: طائرة البريد الإلكتروني المنطلقة من موسكو إلى إيركوتسك هي أسرع وسيلة اتصالات جوية. تقوم برحلات جوية مختصرة إلى رحلات التحرير.

اليوم الأول: استكشاف المدينة

الصباح: الوصول والبدء على مهل

  • الموقع: الوصول إلى إيركوتسك، والتحقق من مكان محدد.

بعد المشي: في المركز التاريخي للظهر

  • الاكتشاف: استكشاف المركز التاريخي، بما في ذلك كاتدرائية القديس باتريك ومتحف إيركوتسك.

المطبخ: محلي

  • النشاط: استمتع باشاء سيبيري تقليدي في مطعم محلي.

اليوم الثاني: مغامرة بحيرة بايكال

يوم كامل: رحلة إلى بحيرة بايكال

  • النشاط: قضاء اليوم في بحيرة بايكال، بحيرة في العالم. قم بزيارة قرية ليستفيانكا، ومتحف بايكال ليمنولوجي، وحاول بركوب القارب أو التنزه سيرًا على الأقدام.

اليوم الثالث: رؤى ثقافية

صباح: عمارة خشبية

  • النشاط: زيارة متحف التسي للعمارة والاثنوغرافيا الخشبية.

بعد الظهر: الفنون والتسوق

  • النشاط: التجول في 130 كفارتال (الربع 130) الفنون والحرف اليدوية والمقاهي.

الساعة: يمكن أو وقت كامل

  • النشاط: استعد لرحلة العودة أو استرخ واستكشف المزيد من شوارع إيركوتسك الساحرة.

يقدم خط سير طيران هذا المكون من الرابط الثقافي والتاريخي والطبيعي، وهو متكامل تمامًا إلى إيركوتسك وبحيرة بايكال.

نوفوسيبيرسك

الوصف: مدينة عاطفية معجبة مليئة بالمواقع الثقافية والتاريخية، تقدم نوفوسيبيرسك التكنولوجيا والمتاحف والرياضات التي تعود إلى الحقبة السوفيتية. تشمل المناطق السياحية الرئيسية تاريخ السكك الحديدية في غرب سيبيريا وكاتدرائية ألكسندر نيفسكي القريبة من نوفوسيبيرسك. إنه ملاذ سلمي داخل روسيا. برازيلية

خط سير رحلة لمدة 3 أيام إلى نوفوسيبيرسك

الوصول إلى نوفوسيبيرسك من موسكو

عن طريق الجو
  • المدة: حوالي 4 ساعات.
  • التفاصيل: الخطوط الجوية الدولية من موسكو إلى نوفوسيبيرسك هي الأكثر شيوعاً، مع العديد من الخيارات.

اليوم الأول: اكتشاف المدينة

الصباح: الوصول

  • النشاط: عدم الدخول إلى فندقك واستعد للاستكشاف.

بعد: وسط المدينة ودار الأوبرا

  • النشاط: قم بزيارة أوبرا نوفوسيبيرسك ومسرح الباليه، والتجول في وسط المدينة.

المساء: الترفيه

  • النشاط: استمتع بالمأكولات السيبيرية المحلية في أحد مطاعم المدينة.

اليوم الثاني: رؤى ثقافية خرائطية

وأنا: ساحة لينين ومتحف الدولة للفنون

  • النشاط: زيارة ميدان لينين واستكشاف متحف الدولة للفنون.

بعد: حديقة ديناصور نوفوسيبيرسك

  • النشاط: قضاء فترة ما بعد الظهر في حديقة حيوان نوفوسيبيرسك، واحدة من أكبر الحدائق في روسيا.

المساء: التوقيت المحلي أو فرقة موسيقية

  • النشاط: تجربة عرض مسرحي محلي أو موسيقي.

اليوم الثالث: الطبيعة والعلوم

الصباح: سنترال بارك ونهار أوب

  • النشاط: استرخ في سنترال بارك وقم بالمشي على طول نهر أوب.

بعد: متحف العلوم والتكنولوجيا

  • النشاط: عضو في معهد العلوم والتكنولوجيا للتجربة التفاعلية.

المساء: يمكن أو الاستكشاف المحلي

  • النشاط: استمتع بأمسيتك الأخيرة في المدينة أو استعد لرحلة العودة.

يوزن خط سير طيران هذا بين مدينة نووسيبيرسك الحضرية وعروضها الثقافية والعلمية المستفيدة، مما يحصل على راحة لمدة 3 أيام.

فلادي فوستوك

الوصف: تقع فلاديفوستوك في أقصى شرق روسيا، وهي ميناء ومحطة بحرية مهمة. بفضل التلال والسواحل والجزر، واشتهر بالهندسة الشهيرة والمسارح والعالم الثقافي الذي يرجع تاريخه إلى الحقبة اشتراكة. تشمل أبرز المعالم البارزة في مجال القطار الجبلي المائل وزيارة مركز زاريا للفن المعاصر واستكشاف مشهد أوبرا الرائع. برازيلية

خط سير رحلة لمدة 3 أيام إلى فلاديفوستوك

الوصول إلى فلاديفوستوك من موسكو

عن طريق الجو
  • المدة: حوالي 8 ساعات.
  • التفاصيل: الطريقة الأكثر فعالية للتنقل من موسكو إلى فلاديفوستوك هي طريقة الطيران المباشر، مع العديد من شركات الطيران التي تقدم خدمات يومية.

اليوم الأول: اكتشاف فلاديفوستوك

الصباح: الوصول واستكشاف وسط المدينة

  • النشاط: سجل دخولك إلى فندقك وابدأ باستكشاف وسط المدينة، بما في ذلك شارع سفيتلانسكايا.

بعد: قلعة فلاديفوستوك

  • النشاط: زيارة قلعة فلاديفوستوك ومتاحفها.

المساء: تناول الطعام بجانب البحر

  • النشاط: استمتع بالعشاء في مطعم يطل على خليج القرن الذهبي.

اليوم الثاني: أبرز المعالم الثقافية والتاريخية

الصباح: جزيرة روسكي

  • النشاط: القيام برحلة إلى جزيرة روسكي واستكشاف جمالها الطبيعي وشواطئها.

بعد: متحف الغواصة

  • النشاط: زيارة متحف الغواصات S-56.

المساء: الحياة الليلة في فلاديفوستوك

  • النشاط: استمتع بمتعة النابضة المذهلة، ربما في بار أو نادي على شاطئ البحر.

اليوم الثالث: مناظر بانورامية فنون

الصباح: تلة عش النسر

  • النشاط: استقلال القطار الجبلي المائل إلى Eagle’s Nest Hill وإطلالات بانورامية على المدينة.

بعد الظهر: معارضة المعارضة

  • النشاط: استكشاف المعارض الفنية المعاصرة والأسواق المحلية.

مساءا : يمكن

  • النشاط: استمتع بأمسية ممتعة أو استعد لرحلة العودة.

تبدأ رحلة طيران هذه الرحلة الطبيعية بتجمع من الجمال لمدينة فلاديفوستوك وأهميتها التاريخية وثقافتها النابضة المذهلة، مما يجعلها مثالية ولن تُنسى لمدة 3 أيام.

تتقدم كل مدينة من هذه المدن لمحة فريدة عن جوانب مختلفة من المشهد الثقافي والصوري الواسع في روسيا، مما يتطلب منا أن نتطلع إلى استكشاف ما هي المدن الأكثر شهرة مثل موسكو وسانت بطرسبورغ. برازيلية

كازان

الوصف: كازان هي جوهرة روسيا حيث يشرق الشرق بالغرب! هذه المدينة النابدة الرائعة، عاصمة تتارستان، هي بوتقة تنصهر فيها جميعها، حيث تدمج التراث الإسلامي والمسيحي بشكل جميل. اعترف كازان بالكرملين المذهل، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، والذي يضم مسجد كول كريم الرائع وكاتدرائية الباشارة القديمة. يمكنك القيام بجولة في المدينة في شارع بومان الذي ينبض بالإثارة، أو استكشاف تاريخ الغني في المتحف الوطني لجمهورية تتارستان. بالإضافة إلى مزيجها الفريد من الثقافتين التتارية والروسية، تقدم كازان وليمة للحواس، مخفي من هندستها تنوع مائي وحتى المأكولات المتنوعة. تعالوا واكتشفوا دفء وتنوع كازان – المدينة التي تحتفل بالمتعة بآراء الجميع المختلفة!

خط سير رحلة لمدة 3 أيام إلى قازان

الوصول إلى قازان من موسكو

عن طريق الجو

  • المدة: حوالي 1.5 ساعة.
  • التفاصيل: يتم تشغيل ضربات جوية قريبة بين موسكو وكازان، مما يوفر خيارًا سريعًا.

بالقطار

  • المدة: حوالي 12 ساعة.
  • التفاصيل: الخيارات المتاحة للقطارات الليلية، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة وجمالاً.

اليوم الأول: استكشاف المدينة

جواز: الوصول إلى قازان الكرملين

  • الموقع: مفتوح مفتوحًا في قائمة كرملين قازان المدرج في قائمة العضوية، واستكشاف مساجده وكاتدرائياته.

بعد: شارع بومان

  • النشاط: التنزه في شارع بومان ومن ثم بالأجواء المفعمة بالحيوية والمحلات التجارية المحلية.

مساء: مسجد كول شريف

  • النشاط: قم بزيارة حفل كولكشن كولكشن المذهل ثم المسرح في أحد مطاعم التتار المحلية.

اليوم الثاني: الانجليزية الثقافية

الصباح: معبد جميع الأديان

  • المجلد: اكتشف الباحثين والملونين لجميع الأديان.

بعد: المتحف الوطني لجمهورية تتارستان الظهر

  • النشاط: قم بزيارة المتحف الوطني لفهم تاريخ وثقافة تتارستان.

مساء: مركز كازان العائلي

  • النشاط: استمتع بالمناظر البانورامية للمدينة من منصة المراقبة في مركز كازان العائلي.

اليوم الثالث: الترفيه

الصباح: دير رافع

  • النشاط: القيام برحلة إلى دير رايفا الهادئة خارج المدينة.

بعد الظهر: رحلة نهرية كازانكا

  • النشاط: استمتع بتجربة مجانية على طول نهر كازانكا.

المساء: يمكن أو الاستكشاف المحلي

  • النشاط: احدث أمسيتك لاستكشاف المزيد من المطارات أو شاحنات السفر الخاصة بك.

جمع خط سير طيران هذا بين التراث الثقافي الغني والحيوي لقازان، مما يجعل الزيارة لا تُنسى لـ 3 أيام.

البداية

بينما تلوح رحلتك إلى قلب روسيا، دع زعبيل الرحلات تكون دليلك إلى عالم من المدن الساحرة والتاريخ الغني والتنوع الثقافي. من متجر وسانت بطرس المهيبة إلى كازان الفريد وجمال سوتشي الخلاب، تصبح روسيا كنزًا من انتظرها. في زعبيل للسفريات ، نقوم بتبسيط رحلات السفر من خلال خدمات التأشيرة بما في ذلك ما يتطلبه فقط جوازات سفر أصلية وصورة، بالإضافة إلى خدمة استلام المستندات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. فريقنا المتخصص موجود هنا دائمًا تجربة سفرة سلسة للجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة للتواصل مع مجلس التعاون الخليجي. هل أنت مستعد للشروع في مغامرة روسية لا تُنسى؟ اتصل بنا على +97143700400 ودعونا نكون شريك السفر المفضل لديك، ونفتح الأبواب أمام عالم من العجائب. طرق مختلفة للانتقال

 

مراجعة العملاء الحقيقية.

ماذا يقول العملاء عنا.